ما
هي الرسائل التي تريد.الدولة الاسلامية المجرمة توجيهها من خلال هذا الاعدام
الوحشي البشع للطيار الاردني الكساسبة؟ ومن هي الجهات المقصودة؟ ولماذا
الاعدام حرقا وليس ذبحا؟ وهل اعدام ساجدة الريشاوي هو الرد الاردني الامثل؟وهل هل امر الله ورسوله بذلك الله
يخزيك يابغدادي يامجرم .وستسقط لاحقا وتبيدك امريكا والسعودية اللتان اوجدوك فقبرك
محفور وسوف تدخله لاحقا مدحورا .
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire