vendredi 13 février 2015

عثمان الخميس الكويتي يكفر القذافي انحطاط طلبة العلم في القرن 21 نعمان عبد الله الشطايبي صفاقص 13.02.2015

ليه  ياعثمان الخميس .. تقول لا يجوز الترحم على القذافي ..فهو مسلم ...الله يرحمك يا قذافي ....عمل ما عمل ..وما هو الفرق بينه وبين ملوك السعودية المنبطحين لامريكا ...هذه فتاوي سياسية على المقاس ..لو امريكا احبت القذافي ...او ملك السعودية  او الكويت احبه..كما احب حسني مبارك وطالح اليمن والفاسد الذي  حرم لبس الحجاب واحل الخمر والمعازف في تونس ...وتحدى الاسلام والله زين العابدين بن علي ...السيئ السمعة ويستقبله ملكم التافه استقبال الابطال ..كفره يا عثمان الخميس ادا كنت راجل واطرده من السعودية ...عمل اكثر من القذافي ..تحدى الله هدا زين العابدين ..وحرم الحجاب ..بالمنع عن طرق الشرطة والسجن وتعذيب المسلمات والمسلمين .. هذا مثال فقط ..ملككم يستعين بالكفار لهدم العراق ...واستعماره واذلل المسلمين  وعاث فسادا في الارض في العراق البحرين اليمن ..قتل وشرد الملايين انه مجرم حرب امريكي كفره ....هل يامر الله بذلك ..هل يجوز استعمار السعودية ..باستعمال قوة كافرة ..لاننا نختلف معها ..وا ظلمناها ..الاية واضحة وان طائفتان من المؤمنينن اقتتلوا ...لم ينزع الله عنهم صفة الايمان في الاقتتال بينهم ....والحديث يطول ...والله ياعثمان الخميس كنت احبك في الله ...والان اني اكرهك في الله ....وجميع كتبك..cd .dvd.k7.doc.wi.سوف ارميها الى مزبة  التاريخ ....ادا كنت متعلم واو استاذ طالب علم ..او مفتي ...كن حياديا ولا تخاف الا الله ...الوهابية في اصلها قامت على الثورة والقتل والجرائم ..والادهى انها صنيعة المخابرات الانجليزية ...اقرا التاريخ يا عثمان الخميس ...انه الانحطاط ...هل ملككم ليس له اخطاء  كبيرة جدا .شوف الى العراق كل اللي صار بسببملككم والله سوف يحاحب وتحاسبون معه عن كل امراة اغتصبت من طرف جنودكم او الجنود الامريكان ..كل قتيل سوف تحاسبون عنه ..ولن تغني عنكم كتبكم الضالة المضلة ..شوف الى لبنان ماذا فعلت السعودية  في  اليمن افغانستان ..انه الفساد العظيم جدا لم يفعل  ذلك اي حاكم عربي الاملك السعودية السيئ السمعة ..لقد كفره المسعري ...هل نكفره انا  ..البسيطة  ...لا اكفره انه ملك مسلم ..وان طغى وزني وقتل الابرياء  وسجن العلماء وسرق اموال السعودية وسلمها للبنوك الربوية ..واستعمر الشعب السعودي بجيش من الامراء ..التافهين ..المستغلين للدولة السعودية ..هل عمل ذلك الرسول وامر بتفضيل ابن الحاكم... عن مسلم عادي في المال او العطايا .....والكثير من الامور ...الحديث طويل طويل ...جدا..ليس هدا مكانه ....اتحداك  عثمان الخميس اليس روتانا  السعودية اكثر عهرا وفسادا من القذافي ...اليس الملك السعودي الراحل يرحمه الله اكثر سوءا من القذافي وطالح اليمن وحسني مبارك ...لماذا لاتكفره ...لانك تخاف منه ..وقريب منك وسوف يقطع راسك وراس نسائك ويسبي بناتك للمتعة بهن .....فالبعيد اولى بالتكفير عندك ..اليس كذلك ...كل الدول العربية لا تحكم بالاسلام حتى السعودية ...فالدساتير مدنية القوانين وكلام النواب والبرلمان ..يمر ويطبق افضل من كلام الله جهارا نهارا ...فعندما يستحلون بيع الخمر او الزنى في المجالس البرلمانية بالقوانين...مثلا هل فعل الصحابة ذلك ...هل امروا بذلك ...اليس هذا مخرج من الملة ..ام انك تلوي النصوص على عاداتك ...وتقول القلب مسلم ..وقلب القذافي رحمه الله كذلك هل اطلعت عليه ...اتحداك ان تكتب مقالا عن اوباما وتقول فيه بصراحة انه كافر بالله ونجس ولا نتعامل معه بالتكريم ..كما فعل الصحابة مع ملك الروم ...هل تستطل ذلك ..انك يا عثمان الخميس شيطان اخرص ..لا تقول الحق وانك يا خميس من دعاة جهنم ...اني اكرهك في الله ..كتبك cd.dvd.k7.doc.wi.ss و افكارك التي عندي الى المزبلة.غير ماسوف عليها اذاكنت حيا الله يهديك الى الحق ..اذاكنت ميتا الله يرحمك ويرحم القذافي وصدام وعبد الله كمان عميل الامريكان ..الامر اليوم لله ..لا دخل لنا فيه ..اليوم يعني يوم القيامة ....13.02.2015 ابية عبد الله ..والسلام على جميع المسلمين والمسلمات سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك ..اشهد ان لااله الا انت .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire