اختي شيماء اذا كرهت الفايس بوك من شخص واحد ...فانت كامرة تحرق بيتها من
اجل ..صرصور او بعوضة ...تقولين انه .يرسل اليك صور عارية ..تستطيعين حذفه ..ولن
يقدر الاتصال بك مرة اخري ..هناك برنامج في
الفايس بوك ..يزيله عندما يبحث عنكي ولا
تظهرين له .. ابدا مهما حاول ذلك ..اذهبي الى اعدادات parametre.. و بعدين خيارات ..اختاري عدم الاتصال مطلقا
..اضغطي مرة ..واضغطي الثانية للتاكيد..سوف يزول للابد..الله في عونكي وفي عون
المسلمات المغبونات حتى في الفايس بوك والنات ..ذلك الشحص اقول له الله يهديك..اذاكنت
مسلما لن ترضى ذلك لاختك ..او امك ..واذا كنت ديوثا فاللعنة عليك من الله ..كما
قال الرسول
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire