لبسم الله الحمد لله الذي احياني بعدما اماتني ..واليه النشور .لك الحمد يارب السلام عليكم في هدا الصباح المبارك للجميع.توكلت عليك يارب كما تتوكل الطير..11.0115
لبسم
الله الحمد لله الذي احياني بعدما اماتني ..واليه النشور .لك الحمد ياربالسلام عليكم في هدا الصباح المبارك للجميع.توكلت
عليك يارب كما تتوكل الطير..11.0115
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire